المكتب : 08 صباحا : 04 مساء - 24/7

أحدث الاخبار

اللوجيستية تحصل على شهادة الايزو 9001 - 2015

30-09-2019

 

تفتخر الشركة اللوجستيه لخدمات التخزين – لوجيستكس بحصولها على شهادة الايزو 9001-2015.

 

للحصول على شهاده الجوده الايزو 9001: 2015 ، خضعت الشركه على عملية تقييم شملت: تطوير نظام إدارة الجودة ، مراجعة وثائق نظام الإدارة ، المراجعة المسبقة ، التقييم المبدئي ، وإزالة عدم المطابقة ، وكلها تعمل على تحديد الإجراءات التصحيحية التي تنفي عدم الامتثال لنظم ومعايير إدارة الجودة.

 

أن قرار الشركة اللوجستيه لخدمات التخزين فى حصولها على شهادةالايزو 9001 -2015 هو قرار استباقي لا يتوقع مطالب عملائنا فحسب ، بل يوضح أيضًا التزامًا بتوفير خدمات قياسية عالية الجودة لجميع العملاء الحاليين والمستقبليين. للمحافظة على تفعيل النظام ستجري اداره الشركه عمليات تدقيق مستمره لضمان الامتثال الدائم للنظام وتقييم مبادرات التحسين المستمر.تعزز هذه الشهادة التزامنا تجاه عملائنا وسياسة الجودة الخاصة بالشركة.

 

العميل هو صاحب العمل لدينا.

 

تتمثل مهمتنا داخل الشركة في تقديم جودة الخدمات في الوقت المحدد مع الالتزام بتجاوز توقعات العملاء دائمًا. إننا نحقق ذلك من خلال الاستثمار في قدرات موظفينا وتطويرها ، من خلال التركيز علي ان

 

نقدم لعملائنا خدمات مميزة بشكل فريد وبتحسين أنظمة إدارة الجودة لدينا باستمرار. نود أيضًا أن نغتنم هذه الفرصة لتقديم خالص شكرنا لعملائنا على التزامهم وولائهم المستمر. و سوف تسعي لوجيستكس لخدمات التخزين  دائما لتجاوز توقعاتهم . من خلال أهدافنا التي تركز على تأكيد ضمان الجودة والخدمات المبتكرة ، نحن نتطلع إلى رفع الخدمات المقدمه إلى مستويات جديدة في السنوات القادمة.



أخر الأخبار