المكتب : 08 صباحا : 04 مساء - 24/7

كلمة رئيس مجلس الأدارة

كلمة رئيس مجلس الأدارة

تعد الشركة اللوجستية لخدمات التخزين بأنها واحدة من كبرى الشركات اللوجيستية بجمهورية مصر العربية والشرق الأوسط ، وأحد قوافل التنمية التابعة لشركة الإستثمار الكويتية المصرية والتي تسعى لتنفيذ خططها الاستثمارية لتساعد على نمو الاقتصاد المصرى .

تأسست الشركة اللوجستية لخدمات التخزين بالتعاون المثمر بين مؤسستين عملاقتين وهما شركة الاستثمار الكويتية المصرية والصندوق العربى للإنماء الإقتصادى والإجتماعى عام 2011 م . بغرض تقديم خدمات لوجيستية مميزة لجميع قطاعات الاقتصاد المصرى وبصفة خاصة قطاع  الأغذية والمشروبات .

كما تفتخر بنتائج أنشتطها والتي تدل على الاستقرار والنمو رغم تحديات السوق المحلى وذلك بفضل سواعد أبنائها المخلصين من المهندسين والمحاسبين والاداريين والعمالة الفنية المدربة من ذوى الكفاءات العالية والخبرات المكتسبة والمتوارثة .

تتمتع الشركة بعلاقه قوية وبنائة بكافة العملاء والذين يعدوا من صفوة شركات الاعمال في جمهورية مصر العربية . وتم بناء  جثور الثقة بيننا وتوسعت مجالات الاعمال المختلفة  بناء على خدماتنا المتطورة التي نقدمها  لهم  وأصبحنا شركاء في التقدم والتنميه  .

تهدف الشركه لتحقيق التقدم والتنميه طبقا لاستراتيجيتها المعتمدة على التطوير والتدريب بضخ أستثمارات متطورة وتدريب العنصر البشرى وتأهيلة باعتباره العنصر الأهم الذى يضمن تحقيق سياسة الشركه.

دكتور محمد عياد

رئيس مجلس الادارة